• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 على الساعة 21:02

ديربي كازا.. السيبة وسط الجمهور وعين ميكة عند البوليس.. وعاش الملك!! (فيديو)

ديربي كازا.. السيبة وسط الجمهور وعين ميكة عند البوليس.. وعاش الملك!! (فيديو)

 

جمال الرياضي (تـ: كريم نايتسي وصابر فوندا)

استياء كبير انتاب بعض أنصار فريقي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي، قبل انطلاق ديربي الكأس، الذي جمعهما اليوم الثلاثاء (6 نونبر). ولم تتمكن مجموعة من المسجلين، رغم توفرهم على التذاكر، من ولوج مركب محمد الخامس، في وقت تغاضى الأمن عن قفز قاصرين على سور الملعب.

أحد المشجعين انتفض أمام عدسة “كيفاش” وقال: “عاش الملك خلصت وما خلاونيش ندخل”.

الأمن ما دارش خدمتو.

 

[youtube_sc url=”VVIxxeKaARI” width=”500″ height=”340″]

 

 

مواضيع أخرى:

ديربي كازا.. مشجع ما عندو زهر!! (فيديو)

 

عزيز ريباك.. مأساة التعليق الرياضي!!