• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 08 أكتوبر 2022 على الساعة 19:24

دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يعود بفوز ثمين من النيجر على حساب فريق “نيجيليك”

دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يعود بفوز ثمين من النيجر على حساب فريق “نيجيليك”

فاز فريق الرجاء البيضاوي على نادي نيجليك النيجري ب2-0 في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت اليوم السبت (8 أكتوبر)، على ملعب الجنرال سيني كونتشي بنيامي.

وسجل الهدف الأول للخضر اللاعب زكريا الهبطي في الدقيقة 67 من المباراة، فيما ضاعف النتيجة للرجاويين اللاعب سفيان بنجديدا في الوقت الاضافي من المباراة (الدقيقة 91).

ومن المرتقب أن تجري مباراة الإياب بين الرجاء البيضاوي ونيجليك، يوم السبت المقبل (15 أكتوبر)، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.