• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 18 فبراير 2025 على الساعة 13:18

دوري أبطال آسيا.. مواجهة “رجاوية ودادية” في حراسة المرمى

دوري أبطال آسيا.. مواجهة “رجاوية ودادية” في حراسة المرمى

تشهد الجولة الثامنة من دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء (18 فبراير)، مواجهة مغربية مميزة على مستوى حراسة المرمى، تجمع بين ناديي الوصل الإماراتي والهلال السعودي.

وسيحرس الدولي المغربي ياسين بونو مرمى الهلال السعودي، في مواجهة الوصل الإماراتي الذي يعتمد على مواطنه أنس الزنيتي لحماية عرينه.

كما ستعرف المباراة مشاركة المدافع المغربي سفيان بوفتيني، الذي يحمل ألوان الوصل الإماراتي.

وكان أنس الزنيتي قد انتقل إلى صفوف الوصل خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من الرجاء الرياضي، حيث قضى أكثر من تسع سنوات.

يشار إلى أن المباراة ستقام على أرضية ملعب “زعبل”، علما أن الهلال يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، بينما يأتي الوصل في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.