• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الثلاثاء 21 يونيو 2016 على الساعة 19:33

دقائق قبل الإفطار.. الملك يتجول بسيارته في عين الذئاب

دقائق قبل الإفطار.. الملك يتجول بسيارته في عين الذئاب

image

أحمد الحاضي
كعادته، تجول الملك محمد السادس في كورنيش عين الذئاب في الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء (21 يونيو).
وحسب ما عاينه موقع “كيفاش”، فقد كان الملك محمد السادس يقود سيارته بنفسه، ويسير في غياب لأي من مظاهر البروتوكول.
واصطف عدد من المواطنين لتحية على عاهل البلاد، الذي بادلهم بالتحية وهو على متن سيارته.
ولاحظ الموقع أن عددا من المواطنين كانوا يرغبون في التقاط صورة مع الملك، لكن اكتضاض الطريق حال دون ذلك.
يذكر أن الملك محمد السادس اعتاد، في كل مرة يزور فيها المدينة الاقتصادية، أن يقوم بجولة على متن سيارته الخاصة.