• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الثلاثاء 04 أبريل 2023 على الساعة 23:30

دعا الجماهير إلى عدم الحضور.. أكبر فصيل من مشجعي الوداد يقاطع الديربي

دعا الجماهير إلى عدم الحضور.. أكبر فصيل من مشجعي الوداد يقاطع الديربي

قرر فصيل من مشجعي الوداد الرياضي لكرة القدم، عدم الحضور لمباراة “الديربي”، المرتقبة أمام الرجاء الرياضي، مساء يوم غد الأربعاء(5 بريل)، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الـ21 من البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول.

مجموعة “إلترا وينيرز”، وهي أكبر فصيل لمشجعين لنادي الوداد، أعلنت بشكل مفاجئ، مقاطعتها مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي، ودعت كافة جماهير النادي إلى عدم حضور المباراة.

وقال الفصيل الودادي في بلاغ له: “نحن، وينرز 2005، نعلن مقاطعة مباراة لغد، وندعو كل الوداديين لاتباع هذه الخطوة، كما ندعو اللاعبين من جانبهم إلى تشريف القميص وإسعاد الجماهير الغائبة، فالنقاط الثلاث مهمة في مسيرة الدفاع عن درع البطولة وتأكيد الزعامة محليا”.