• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 يونيو 2020 على الساعة 13:09

دعاوي الخير.. مشاهير يتمنون الشفاء العاجل للملك

دعاوي الخير.. مشاهير يتمنون الشفاء العاجل للملك

تفاعلت مجموعة من المشاهير المغاربة مع خبر إجراء الملك محمد السادس، يوم أمس الأحد (14 يونيو)، عملية جراحية في القلب تكللت بالنجاح.
وأبدى فنانون ومشاهير، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، تعاطفهم مع ملك البلاد، من خلال تدوينات وتغريدات تدعو له بالشفاء العاجل.

ونشر النجم المغربي سعد لمجرد صورة الملك عبر صفحته الرسمية على إنستغرام وأرفقها بتدوينة جاء فيها “الحمد لله على سلامة سيدي يارب اشفي صاحب الجلالة واللهم متعه بالصحة والعافية يارب”.

من جانبها، نشرت الفنانة دنيا بطمة هي الأخرى صورة الملك محمد السادس عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها “الحمد لله على سلامة سيدي أطال الله بعمرك وحفظك من كل شر، اليوم أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله عملية جراحية تكللت بالنجاح ألف الحمد لله عالسلامة”.

وبدوره، تفاعل الفنان حاتم عمور مع خبر إجراء الملك لعملية جراحية، حيث نشر عبر صفحته على إنستغرام صورة الملك في المستشفى وأرفقها بتدوينة جاء فيها “الحمد لله على سلامة ملكنا الحبيب الغالي”.

ولم تفوت الفنانة أسماء لمنور الفرصة لتتمنى بدورها الشفاء العاجل للملك حيث كتبت “أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، عملية تكللت بالنجاح بمصحة القصر الملكي في الرباط… اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما”.

وتفاعل أيضا كل من البشير عبدو ونورة الصقلي وعزيز الحطاب وعصام كمال وريدوان وليلى الحديوي والكوميدي طاليس وهيثم ميفتاح وغيرهم مع العملية التي أجراها الملك متمنين له الشفاء العاجل.

وأجرى الملك محمد السادس، يوم أمس الأحد (14 يونيو)، عملية كللت بالنجاح، في مصحة القصر الملكي في الرباط.
سجل الإيقاع الأديني لقلب الملك محمد السادس، عودة ظهور اضطراب من جديد (récidive du trouble du rythme cardiaque type Flutter auriculaire sur cœur sain).
وقد أوصى أطباء الملك، بإزالة هذا الاضطراب عبر استعمال تقنية (ablation par radiofréquence) التي أجريت له، اليوم الأحد (14 يونيو)، في مصحة القصر الملكي في الرباط.
وقد تكللت هذه العملية بالنجاح الكامل، وذلك على غرار العملية التي أجريت له يوم 26 فبراير 2018 في باريس ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي (normalisation du rythme cardiaque).