• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الأحد 13 فبراير 2022 على الساعة 23:59

دخلو بالعومان.. يمنيان يتسللان إلى سبتة المحتلة

دخلو بالعومان.. يمنيان يتسللان إلى سبتة المحتلة

تمكن مهاجران يمنيان من الدخول إلى مدينة سبتة المحتلة، يوم أمس السبت (12 فبراير)، عبر تجاوز السياج البحري عن طريق السباحة بمنطقة تراخال.

وحسب مواقع محلية، فإن المهاجرين تسللا بشكل متفرق، حيث دخل الأول في الساعات الأولى من الصباح قرب محطة تحلية المياه بالمدينة، بينما كان الثاني بالقرب من بعض المباني الصناعية بعد دخوله بعد الظهر.

ووفق المصادر ذاتها، فإن المهاجرين طلبا الحماية الدولية بعد توقيفهم من طرف عناصر الأمن ونقلهم إلى مراكز الإيواء، بدعوى ظروف الحرب التي تعرفها بلادهم.

وأضافت المصادر المذكورة أن طلبات للحصول على اللجوء، فعلها في السابق ما لا يقل عن اثني عشر مهاجرا قادما من اليمن.

السمات ذات صلة