• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 11 مارس 2015 على الساعة 13:32

“داعشي صغير” ينفذ الإعدام برصاصة في الرأس.. الوحشية!!

“داعشي صغير” ينفذ الإعدام برصاصة في الرأس.. الوحشية!!

"داعشي صغير" ينفذ الإعدام برصاصة في الرأس.. الوحشية!!

فرح الباز

بث تنظيم “داعش”، مساء أمس الثلاثاء (10 مارس)، فيديو جديدا يبين طريقة جديدة ابتدعها التنظيم لتنفيذ الإعدام، ويظهر فيه “داعشي” صغير، لا يتجاوز عمره 11 أو 12 سنة، وهو يطلق “رصاصة الرحمة” من مسدسه على فلسطيني متهم بالتجسس لحساب الموساد، حسب ما نشرته “مؤسسة الفرقان للإنتاج الإعلامي” في موقعها الذي بث فيه الشريط.
الفيديو يصف “الداعشي الصغير” بأنه “واحد من أشبال الخلافة”، ويظهر الفلسطيني الذي نفذ عليه الإعدام، وهو يرتدي زيا برتقالي اللون، ويتحدث عن كيفية تجنيده وتدريبه بمعرفة “الموساد”.

بعد ذلك يظهر الفلسطيني وهم يقتادونه إلى حقل في محافظة الرقة السورية، حيث قام “الداعشي الصغير” بقتله برصاصة حاسمة في الرأس، في لقطة لم تظهر كاملة في الفيديو.
وخلال الفيديو يسمع “داعشيا” يتوعد باللغة الفرنسية “أعداء التنظيم”، قائلا: “إن أشبال الدولة الإسلامية سيقتلون من أرسله الموساد الغبي، ليتجسس على عورات المجاهدين والمسلمين، وعما قريب سترون جحافل الخلافة تدك دياركم وحصونكم وتحرر بيت المقدس من رجسكم بإذن الله”، مضيفا نداء تحذيريا: “يا يهود، قال من سلمكم بيت المقدس: لقد انتهت الحملات الصليبية. أما اليوم فنقول لكم لقد بدأت الفتوحات الإسلامية وارتاعت اليهود لقرب الوعود”.