• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 08 ديسمبر 2021 على الساعة 19:30

دارو ليهم فحص المنشطات.. الفيفا يفاجئ جبران والزنيتي

دارو ليهم فحص المنشطات.. الفيفا يفاجئ جبران والزنيتي

اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، كل من لاعب فريق الوداد الرياضي يحيى جبران، ولاعب فريق الرجاء الرياضي أنس الزنيتي، المتواجدين حاليا رفقة المنتخب الوطني الرديف، للخضوع إلى فحص المنشطات الذي يفرضه الفيفا بعد مباريات كأس العرب التي تحتضنها قطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

ورغم غيابهما عن المباراة التي جمعت الأسود بالمنتخب السعودي، بعدما فضل الحسين عموتة إراحتهما استعدادا لربع النهائي ضد الجزائر والمقررة يوم السبت المقبل (11 دجنبر)، بملعب الثمامة انطلاقا من الثامنة مساء بتوقيت المغرب، إلا أن الفيفا اختارت لاعبي الرجاء الوداد لفحص المنشطات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اختار 4 لاعبين في المبارتين السابقتين للخضوع للفحص ذاته، ويتعلق الأمر بكل من سفيان رحيمي وإدريس فتوحي ومروان سعدان والحافيظي.

وسبق لبعثة المنتخب الوطني، أن خضعت بجميع مكوناتها، في مقر إقامتها، لفحوصات فيروس كورونا، من قبل اللجنة الطبية التابعة للفيفا، قبل مباراة السعودية، بعد توصلها بالنتائج الإيجابية لفحوصات الفيروس المستجد، داخل المنتخب الأردني، وذلك لتفادي انتشار الوباء بين المنتخبات العربية المشاركة.