• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأحد 18 سبتمبر 2022 على الساعة 18:45

دارها الزعيم.. الجيش الملكي يفوز في نيجيريا ويضمن بطاقة التأهل

دارها الزعيم.. الجيش الملكي يفوز في نيجيريا ويضمن بطاقة التأهل

نجح فريق الجيش الملكي، من حجز بطاقة التأهل إلى الدور ال32، لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد تحقيقه فوزا صعبا في الأراضي النيجيرية.

وتمكن “الزعيم”، من الفوز، مساء اليوم الأحد (18 شنتبر)، على أرضية ملعب ريمو ستارز النيجيري، برسم إياب الدور التمهيدي الأول، بهدف وحيد، خطف به بطاقة التأهل.

وكان الجيش الملكي قد تعادل بهدف لكل فريق، في مباراة الذهاب، التي جرت على أرضي المركب الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، الأسبوع الماضي.

وسيواجه الفريق العسكري شهر أكتوبر المقبل، في إطار الدور 32 الأول، فريق أشانتي غولدن بويز الغيني.