• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 15 أغسطس 2017 على الساعة 10:01

دابا وصل لزاكورة.. حصاد واقف على شغالو (صور)

دابا وصل لزاكورة.. حصاد واقف على شغالو (صور)

من بعد الجولة التفقدية اللي دارها محمد حصاد في عدد من المؤسسات التعليمية في جهة الرباط سلا القنيطرة، جات نوبة إقليم زاكورة. كيفاش؟
وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، محمد حصاد، قام، أمس الاثنين (14 غشت)، بزيارة تفقدية إلى عدد من المؤسسات التعليمية، في إقليم زاكورة.
واطلع الوزير، في إطار التحضير للدخول المدرسي الجديد، في كل من منطقة أكدز وتمزموط وتنزولين والمجال الحضري في زاكورة، على مستوى تأهيل المؤسسات التعليمية في الإقليم والإجراءات التي تم اتخادها من طرف المديرية الإقليمية من أجل إنجاح الموسم التربوي المقبل.
وشمل برنامج الزيارة، والتي حضرها مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين درعة تافيلالت ورؤساء المصالح الخارجية، العديد من المؤسسات التعليمية منها ثانوية إدريس الأول ومدرسة أوريز في أكدز وثانوية الجاحظ في تمزمزط وثانوية الإمام مالك في تنزولين ومدرستي الأنوار وتانسيطة في المجال الحضري في زاكورة.
ووقف حصاد على مختلف الإجراءات العملية لإنجاح الدخول المدرسي المقبل وشدد على ضرورة اتخاد كافة الإجراءات الكفيلة بالنهوض بالمنظومة التربوية بالإقليم، مؤكدا على أن الوزارة تتابع عن كثب كل العمليات التي يتم القيام بها في كافة المديريات الإقليمية و الأكاديميات .