• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 13 يوليو 2022 على الساعة 20:00

خوت جامعهم الطمع والجريمة.. تعدّاو على بوليسي وزايدينها بالزّطلة!

خوت جامعهم الطمع والجريمة.. تعدّاو على بوليسي وزايدينها بالزّطلة!

يلا كانت معاتبة الأخ خير من فقده، بوليس قنيطرة لقاو ثلاثة الإخوة مورطين بعضياتهم في متاجرة المخدرات، شكون غادي يعاتب شكون؟، وزادوها بالاعتداء على شرطي، اللي غادي يعاتبهم كاملين والقانون هو الحكم.
آش واقع؟

الشرطة الولائية لمدينة القنيطرة، وبتنسيق مع مصالح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت فجر اليوم الأربعاء (13 يوليوز)، ثلاثة أشقاء تتراوح أعمارهم ما بين 29 و51 سنة، جميعهم من ذوي السوابق القضائية، بشبه تورطهم في حيازة وترويج المخدرات، والضرب والجرح والاعتداء على موظف عمومي خلال تأديته مهامه الوظيفية.

كيفاش وعلاش؟

المشتبه فيهم شدوهم البوليس في المنطقة القروية أولاد ايسف بضواحي مدينة مشرع بلقصيري، بناءً على مذكرات بحث صادرة في حقهم على الصعيد الوطني في مدن القنيطرة وسيدي يحيى الغرب وسيدي قاسم، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات، والضرب والجرح وارتكاب محاولة للاعتداء على موظف شرطة أثناء تأدية مهامه.

البوليس لقاو عندهم 52 كيلوغرام من مخدر الحشيش، وثلاثة كيلوغرامات من مخدر الكيف، ثلاث سيارات ودراجتين ناريتين وثمانية لوحات ترقيم مزورة، ومبلغ مالي يشتبه في أنه من متحصلات النشاط الإجرامي.