• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 18 أبريل 2022 على الساعة 15:30

خليلوزيتش: راسي قصح من صخور الگرانيت!

خليلوزيتش: راسي قصح من صخور الگرانيت!

دافع وحيد خليلوزيتش، الناخب الوطني، عن أرقامه وإنجازاته مع المنتخب الوطني، مؤكدا أن هدفه حاليا هو تحقيق إنجاز تاريخي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال وحيد خليلوزيتش، في تصريحات لموقع “sportske” الكرواتي، نهاية الأسبوع الماضي، موضحا موقفه من شائعات إقالته: “أنا أنحدر من مدينة جابلانيكا، المعروفة بصخر “الغرانيت”، لذلك فأنا مكون من صخرها الصلب… وبالنسبة للانتقادات، لا أبالي بذلك، فطالما حققت الانتصارات، وأعتقد أنه يتوجب علي تجرع مرارة الهزيمة لأكون في مستوى الانتقادات”.

وتابع خليلوزيتش قائلا: “أنا الآن في إجازة بباريس ولا علم لي بما يُكتب في وسائل الإعلام. أتحدث على أرضية الملعب لتحقيق النتائج الإيجابية، وأركز على المجموعة لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة”.

وحول حديثه مع رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع، عن وضعه الحالي، قال خاليلوزيتش: “ما الذي يجب أن أتحدث عنه؟ عن التأهل لكأس العالم والفوز أليس كذلك؟ أتحدث في الميدان، نتائجي تتحدث معي، إنها تفوز، إنها أفضل المحادثات ليس لدي أي شيء آخر للحديث عنه”.

ومن جهة أخرى، رفض البوسني الحديث عن إمكانية عودة زياش، وجاء في رده: “لا أريد حتى أن أتحدث عنها بعد الآن، كرست نفسي لفريقي ومجموعتي، وحصلت على مقعد في قطر، كل شيء آخر هي القصص تروى وشائعات تروج في المقهى والحانات ومحطات حافلات، دع الوقت يمر بسرعة، نحتاج أن نتحدث عن نتائجنا، هؤلاء اللاعبين الشباب الذين تمكنوا من التأهل لقطر مع سبعة انتصارات وتعادل واحد، وسجلوا 25 هدفا واستقبلت شباكهم 3 أهداف، كل شيء آخر هو تشويش، وهو ما يناسب شخصا ما لن أدخل في هذه الخلافات”.

وفي سياق متصل، أكد وحيد على عزمه لتحقيق نتيجة جيدة في مونديال قطر، مشيرا إلى أنه يملك فريقا شابا وصغيرا عديم الخبرة في كأس العالم.