• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الخميس 03 فبراير 2022 على الساعة 12:30

خليلوزيتش: الخسارة ضد مصر أثرت علينا كاملين… ولكن مسار المنتخب فالكان ما كانش خايب (فيديو)

خليلوزيتش: الخسارة ضد مصر أثرت علينا كاملين… ولكن مسار المنتخب فالكان ما كانش خايب (فيديو)

تحدث مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد خليلوزيتش، عن حيثيات الإقصاء المر من دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون على يد المنتخب المصري.

وقال خليلوزيتش خلال ندوة صحافية تعقد في هذه الأثناء في الرباط، لتوضيح أسباب الإقصاء من الكان، إن الهزيمة أمام المنتخب المصري “أثرت علينا كاملين كمدرب ولاعبين وجمهور… وكلكم كتعرفو أن هادي كانت أول هزيمة للمنتخب المغربي منذ سنتين”.

وأضاف “سمعت الكثير من التفاهات والاستفزازات فين ما مشيت… نعم للانتقادات، ولكن خليوني نقول ليكم الحقيقة، وأنا من اليوم الأول لم أخفي أي شيء”.

وتابع المدرب البوسني أن مسار المنتخب الوطني لم يكن سيئا كما يظن المغاربة، مشيرا إلى أنه “كون سجل نايف أكرد الكرة اللي ارتطمت بالعارضة كون كاعما نديرو هاد الندوة الصحفية اليوم”.

وشدد خليلوزيتش على أن المنتخب الوطني المغربي أقصي أمام أكبر منتخب في إفريقيا.

إقرأ أيضا: بعد الانتقادات.. خليلوزيتش يوضح سبب استبداله لبوفال أمام المنتخب المصري