• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الإثنين 18 يوليو 2022 على الساعة 23:52

خطوة عن اللقب.. لبؤات الأطلس يتجاوزن المنتخب النيجيري ويصلن إلى النهائي

خطوة عن اللقب.. لبؤات الأطلس يتجاوزن المنتخب النيجيري ويصلن إلى النهائي

نجح المنتخب الوطني في بلوغ نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان السيدات”، بعد تغلبه على المنتخب النيجيري.

وفازت لبؤات الأطلس، في المباراة التي أقيمت، اليوم الاثنين (18 يوليوز)، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، على المنتخب النيجيري، بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الرسمي.

وتقدمت النيجيريات في الدقيقة ال62 بهدف سجلته ياسمين لمرابط في مرماها، قبل أن تعدل سناء مسودي في الدقيقة ال66 النتيجة.

وضرب المنتخب الوطني موعدا يوم السبت المقبل مع المنتخب الجنوب إفريقي لتحديد بطل النسخة الحالية، والتي تنظم في المغرب.