• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الثلاثاء 19 يوليو 2022 على الساعة 01:10

النهائي فالبلاد.. البنات دارو اللي ما داروهش الرجال!

النهائي فالبلاد.. البنات دارو اللي ما داروهش الرجال!

حققت لبؤات الأطلس ما عجز عنه أسود الأطلس سنة 1988، بوصولهن إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، في نسخة تقام في المغرب.

وتمكن المنتخب الوطني النسوي من الفوز في نصف نهائي “كان السيدات 2022” المنظمة في المغرب، عكس المنتخب الوطني للرجال الذي أقصي في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان 1988” والتي نظمت كذلك في المملكة، حين خرج الأسود في المربع الذهبي على يد الكاميرون التي فازت باللقب.

وضربت زميلات خديجة رميشي موعدا مع منتخب جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل، لتحقيق أول لقب قاري للمنتخب النسوي، والثاني على مستوى كرة القدم المغربية.