• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 26 ديسمبر 2014 على الساعة 12:56

خريبكة.. شاب يقتل جاره

خريبكة.. شاب يقتل جاره أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
أعادت مصالح الشرطة القضائية في خريبكة، بحضور نائب الوكيل العام للملك لدى استئنافية المدينة، يوم أمس الخميس (25 دجنبر)، تمثيل جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب في حي بن جلون في المدينة.
وقام الجاني بتشخيص فصول الجريمة وإعادة الطريقة والسلوكات التي اتبعها قبل وأثناء ارتكابه الجريمة.
وحسب مصدر أمني، فإن تفاصيل هذه الجريمة تعود إلى مساء يوم الثلاثاء الماضي (23 دجنبر)، عندما أقدم شاب من مواليد 1991 على قتل ابن جيرانه، البالغ من العمر 25 سنة، بسبب خلافات بينهما.
وأوضح المصدر ذاته أن الجاني ترصد الضحية إلى أن انفرد به بخلاء متاخم للحي، وباغته بتوجيه ضربة بواسطة قطعة حديدية على مستوى الرأس، وبمختلف أنحاء من جسده، فقد على إثرها الضحية وعيه، لفظ بعدها أنفاسه الأخيرة في المستشفى الإقليمي الحسن الثاني متأثرا بجروحه.
وتمكن الأمن من فك لغز الجريمة في ظرف قياسي، وإلقاء القبض على الفاعل الحقيقي، الذي كان في حالة فرار، وهو لايزال يحمل آثار دماء الضحية على ملابسه، مشيرا إلى أن التحقيقات، التي باشرتها فرقة الشرطة، ومواجهة الجاني بالأفعال المنسوبة إليه أسفرت عن اعترافه بكل تلقائية بكونه هو من كان وراء قتل الضحية.
وسيحال الجاني، اليوم الجمعة (26 دجنبر)، على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية خريبكة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار مع استعمال وسائل التعذيب وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية وهتك عرض ذكر بالعنف.