• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 على الساعة 21:00

خرجات من الأزمة.. بنت الستاتي ناوية ترد الصرف للي سبّوها

خرجات من الأزمة.. بنت الستاتي ناوية ترد الصرف للي سبّوها

مغنية الراب إلهام العرباوي، الملقبة بـ”بنت الستاتي” من بعد الحدث اللي وقع ليها في مهرجان البولفار فكاوا، الأسبوع الفايت، طوات الصفحة ورجعات من جديد.

ونشرت “إلي”، على حسابها على إنستغرام، اليوم الثلاثاء (18 شتنبر)، صورة وهي تجلس فوق سيارة فاخرة، وأرفقتها بتدوينة مفعمة بالانتقام قالت فيها: “أنا قادرة على فعل الحسن والسيء، ولكنني أبدع في الأمور السيئة”.

يذكر أن مغنية الراب تحقق ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، لكن ما وقع في البولفار، والاستقبال السيء الذي حظيت به، جعل عدة متابعين يسمون شهرتها بـ”باد بوز” أي الشهرة السلبية.