• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 على الساعة 21:30

خذاها وهرب.. موظف بنكي اختلس ملياري سنتيم في المضيق

خذاها وهرب.. موظف بنكي اختلس ملياري سنتيم في المضيق

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن أحد موظفي وكالة بنكية في المضيق، اختلس مبلغا ماليا ناهز ملياري سنتيم، ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

ووفق المصدر ذاته، فإن المشتبه فيه أخذ المبلغ المذكور على مراحل مختلفة خلال عمله بالوكالة، وهو المبلغ المقدر بحوالي ملياري سنتيم.

وأضاف المصدر أن الموظف فر هاربا رفقة عائلته إلى وجهة مجهولة.

وحسب المصدر ذاته، فإن الوكالة البنكية لم تضع لحدود الساعة أية شكاية ضد المعني بالأمر، مشيرا أنه في ظل عدم وجود لا يمكن التأكد من مكان تواجد المشتبه فيه.

السمات ذات صلة