• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024 على الساعة 16:00

خديجة المرضي: كنتمنى من الله يوفقنا باش نفرحو الشعب المغربي… والقادم أفضل بإذن الله

خديجة المرضي: كنتمنى من الله يوفقنا باش نفرحو الشعب المغربي… والقادم أفضل بإذن الله

أكدت الملاكمة المغربية خديجة المرضي أنها تسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس، من أجل إسعاد الشعب المغربي.

وقالت المرضي في تصريح لقناة “الرياضية”، إن “ياسمين متقي ما ساعفهاش الحظ باش تربح الروند الأول اللي خذاتو الفيليبينة، ولكن فازت في الروند الثاني”.

وأضافت ” كنتمناو لياسمين حظ موفق في المسيرة ديالها، باقا وداد وباقا خديجة المرضي كنتمناو من الله يوفقنا ونفرحو الشعب المغربي”.

وختمت المرضي حديثها بالقول “إن شاء الله القادم أفضل”.