• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
السبت 11 مارس 2017 على الساعة 00:00

خايفين من الشغب.. إلترات الرجاء لن تسافر إلى آسفي

خايفين من الشغب.. إلترات الرجاء لن تسافر إلى آسفي

عصام أيت علي
قررت إلترات الرجاء عدم السفر إلى آسفي لمساندة الفريق الأخضر في مواجهته لفريق أولمبيك آسفي، يوم غد الأحد (12 مارس)، في ملعب المسيرة، لحساب منافسات البطولة الوطنية.
وقالت إلترا “إيغلز” في بلاغ لها: “أحسّت المجموعة أن مباراة الأحد هي “مباراة فخ” فجميع الظروف مواتية “لافتعال” شغب ضدّ جماهيرنا، وبذلك يضربون عصفورين بحجر واحد تشويه صورة الإلترات للرأي العام وحرمان النادي من جماهيره لنهاية الموسم. وعليه، فقد قررت المجموعة عدم تنقلها لمدينة آسفي، وذلك ردّا على من يدّعي أن المجموعة تفضل مصالحها على مصلحة النادي”.
أما إلترا “الغرين بويز” فعلقت نشاطها إلى وقت لاحق.

السمات ذات صلة