• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الجمعة 20 أكتوبر 2017 على الساعة 01:11

خالقة الجدل فالفايس بوك.. أستاذة ردات القسم ديالها جامع!

خالقة الجدل فالفايس بوك.. أستاذة ردات القسم ديالها جامع!


أستاذة نشرات تدوينة مثيرة كتقول فيها بغات تولي إمام على التلاميذ ديالها اللي كتقريهم، ولكن كتسول، بطريقة هزلية، واش ممكن.
الأستاذة كتبت على صفحتها في الفايس بوك: “كنت هدرت لتلاميذي على الصلاة وأهمية التأدية فوقتها. من بعد شي وحدين كيجيو موضيين ومنين كيوذن الظهر ولا العصر كيجوي عندي من تلقاء نفسهم وكيطلبو الإذن باش يصليو جماعة بلا ما نقولهم أنا”.
وتابعت: “مؤخرا قلتلهم ما تبقاوش تطلبو مني، غير يأذن نوضو تصليو إيلا بغيتو مكيعطلوش ربعة دقايق وكيرجعو يكملو خدمتهم. دابا أنا واش ممكن مثلا نصلي معاهم جماعة؟ يعني شكون اللي غيدير معاهم إمام ههه؟ هما صغار ومافيهم شي واحد كبير وأنا بالغة وهوما صغار وأنا امرآة وهما ماشي بالغين. كاين شي حل”.