• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الإثنين 18 يناير 2016 على الساعة 11:39

خاص بالمدرسين.. الانتقالات إلكترونيا

خاص بالمدرسين.. الانتقالات إلكترونيا
خاص بالمدرسين.. الانتقالات إلكترونيا
كيفاش
يرتقب أن تطلق وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، ابتداء من فاتح فبراير المقبل، الخدمة الوطنية الإلكترونية للتبادل الآلي، الخاصة بالراغبات والراغبين من هيأة التدريس في الانتقال، وعملية معالجة طلبات الانتقال لأسباب مرضية.
وأوضحت الوزارة أن الخدمة الإلكترونية للتبادل الآلي، التي ستنتهي يوم 7 فبراير المقبل، تهدف إلى تيسير مسطرة الانتقال بالتبادل لفائدة مدرسات ومدرسي الوزارة خارج الحركات الانتقالية الوطنية، وتحقيق الاستقرار المنشود بشكل يضمن الشفافية وتكافؤ الفرص دون أن يؤثر ذلك على السير العادي للدراسة.