• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأحد 09 نوفمبر 2025 على الساعة 19:01

خارج ميدانه.. الوداد يفوز على أولمبيك آسفي ويعتلي الصدارة مؤقتا

خارج ميدانه.. الوداد يفوز على أولمبيك آسفي ويعتلي الصدارة مؤقتا

حقق الوداد الرياضي انتصارا ثمينا على ملعب مضيفه أولمبيك آسفي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، اليوم الأحد (09 نونبر)، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ودخل الفريق الأحمر اللقاء بعزيمة تحقيق نتيجة إيجابية وفرضِ إيقاعه منذ الدقائق الأولى من المباراة، حيث تمكن من افتتاح التسجيل عبر الجنوب إفريقي ثيمبينكوسي لورش في الدقيقة 26، قبل أن يضيف نور الدين أمرابط الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 45+5.

وفي الشوط الثاني، تحسّن أداء أصحاب الأرض ونجحوا في تقليص الفارق في الدقيقة الـ 81 بواسطة سفيان بلمودن من ضربة جزاء، غير أن الوداد حافظ على تقدمه إلى غاية صافرة النهاية.
ورفع الفريق البيضاوي رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة متصدرا جدول الترتيب مؤقتا، فيما ظل أولمبيك آسفي في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

السمات ذات صلة