• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 23 يوليو 2017 على الساعة 18:08

حيت نقصو عدد المقاعد فالمدارس العليا.. طلبة الأقسام التحضيرية كاعيين

حيت نقصو عدد المقاعد فالمدارس العليا.. طلبة الأقسام التحضيرية كاعيين

شيماء الناجم (صحافية متدربة)

استنكر بعض طلبة الأقسام التحضيرية قرار تقليص عدد المقاعد في المدارس العليا بالنسبة إلى بعض الشعب، فيما حرمت أخرى من أي حظوظ لولوج مدارس أخرى.
وأقدمت إدارة الامتحان على إلغاء المرحلة الثالثة للولوج إلى المدارس والاكتفاء بمرحلتين فقط، تنتهيان منتصف الشهر المقبل، وذلك حسب بلاغ نُشر على الموقع الرسمي للمباراة الوطنية المشتركة.
وأكد بعض الطلبة أن “القرار عبارة عن فضيحة من العيار الثقيل ستضرب جهودهم عرض الحائط”.