• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الثلاثاء 26 نوفمبر 2024 على الساعة 13:55

حيت فيه الخريطة ديال المغرب.. واش بوزوق ما بغاش يلعب بالتوني الجديد ديال الرجاء؟

حيت فيه الخريطة ديال المغرب.. واش بوزوق ما بغاش يلعب بالتوني الجديد ديال الرجاء؟

كشفت تقارير إعلامية، عن رفض اللاعب الجزائري يسري بوزوق، لاعب فريق الرجاء الرياضي، المشاركة في مباراة الكلاسيكو اليوم الثلاثاء (26 نونبر)، في دوري الأبطال الإفريقية، بسبب القميص الجديد للفريق الأخضر الذي يحمل خريطة المملكة المغربية.

وحسب المصادر ذاتها، فإن بوزوق تلقى تهديدات من بلاد “الكابرانات” لعدم ارتدائه القميص الجديد للرجاء، ما جعل اللاعب يطالب الإدارة الرجاوية بإعفائه من المشاركة.

وكشف مصدر رجاوي لموقع “ميد راديو”، أن بوزوق أخبر الرجاء بشعوره بالعياء، وطالبه بإعفائه من مباراة اليوم، قائلا “اللاعب قال للإدارة بلي عيان وما يقدرش يلعب اليوم”.

ورفض المصدر ذاته، الحديث عن الأخبار الرائجة بخصوص رفض اللاعب اللعب بالقميص الجديد، مكتفيا بالقول “كنتمى بوزوق يلعب اليوم ويكذبنا كاملين”.