• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 10 سبتمبر 2012 على الساعة 16:11

حوار اجتماعي.. بنكيران يبدأ بموخاريق

حوار اجتماعي.. بنكيران يبدأ بموخاريق

 

كيفاش

أجرى الحكومة، عبدالاله بن كيران٬ اليوم الاثنين (10 شتنبر)، في الرباط٬ لقاء تشاوريا مع وفد عن الاتحاد المغربي للشغل، وذلك في إطار التحضير لجولة جديدة من جلسات الحوار الاجتماعي.

وأكد بن كيران، في كلمة مقتضبة في مستهل هذا الاجتماع ٬الذي حضره كل من وزير الدولة عبدالله باها٬ ووزير الداخليةامحند العنصر، ووزير الاقتصاد والمالية نزار بركة٬ أنه “ارتأى أن يعقد اجتماعا مع كل نقابة على حدة حتى يتسنى لكل تمثيلية نقابية الوقت الكافي” لبسط مقترحاتها وتصوراتها بخصوص الملفات الاجتماعية٬ من منطلق شراكة ناجعة٬ مشددا بالمناسبة على أهمية التفاوض والتحاور “بروح جديدة تواكب المرحلة الجديدة” التي يمر بها المغرب٬ بعيدا عن “أية حسابات ضيقة”.