• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 31 مايو 2017 على الساعة 00:56

حنان رحاب: أعدت الهاتف الذي سلمته لنا إدارة مجلس للنواب

حنان رحاب: أعدت الهاتف الذي سلمته لنا إدارة مجلس للنواب

أعلنت حنان رحاب، النائبة البرلمانية عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أنها أعادت هاتف “آيفون” الذي سلمته إدارة الغرفة الأولى إلى جميع النواب البرلمانيين.
وكتبت رحاب، في تدوينة نشرتها على حسابها على موقع الفايس بوك، “لكل من يطرح السؤال شخصيا أعدت الهاتف الذي سلمته لنا إدارة مجلس النواب للمصلحة المكلفة هذا الصباح”.
وكان حزب الاصالة والمعاصرة طالب، في بلاغ أصدره مساء اليوم الثلاثاء (30 ماي)، برلمانييه بإعادة كل ما تسلموه من هواتف ذكية ولوحات إلكترونية وبطائق بنزين إلى إدارة الفريق لترجعها بدورها إلى إدارة مجلس النواب، وذلك خلال مدة لا تتجاوز أسبوعا.