• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الأحد 20 يونيو 2021 على الساعة 13:00

حمله مسؤولية الهزيمة أمام كايزر تشيفز.. جبران تفرگع على البنزرتي (فيديو)

حمله مسؤولية الهزيمة أمام كايزر تشيفز.. جبران تفرگع على البنزرتي (فيديو)

انفجر لاعب فريق الوداد البيضاوي يحيى جبران، غضبا على المدرب التونسي وزي البنزرتي، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأحمر يوم أمس السبت (19 يونيو)، أمام كايزر تشيفز، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحمل جبران مسؤولية الهزيمة إلى المدرب التونسي، حيث ظهر عقب المباراة وهو ينتقد البنزرتي ويحتج على الأسلوب الذي اعتمده في المباراة.

وأكد محللو قناة “بي إن سبورت” أن جبران، انتقد تعليمات المدرب وخاصة بالاعتماد على العرضيات دون أي تنويع في اللعب.

وفي تصريحه عقب نهاية المباراة، شدد البنزرتي على أن فريقه خسر بهدف لصفر لكنه لم يخسر بطاقة التأهل إلى النهائي الذي سيقام بالمركب الرياضي محمد الخامس مشيرا إلى أن الوداد قادر على العودة في نتيجة مباراة الإياب.