عبّر الدولي المغربي حمزة إيغامان عن ارتياحه الكبير بعد انتقاله إلى نادي ليل الفرنسي، مؤكدا أن الدوري الفرنسي يشكل بيئة مثالية لتطوير قدرات اللاعبين الشباب من الناحية البدنية والفنية.
وقال إيغامان في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم:
“الحمد لله، انتقالي إلى ليل تم بشكل جيد. الدوري الفرنسي يساعد اللاعبين الشباب على الوصول إلى أعلى جاهزية بدنية.”
ولم يفوت اللاعب الفرصة لتوجيه رسالة تقدير لكل من ساند انتقاله، قائلا:
“أشكر الجماهير المغربية التي وقفت بجانبي، وأشكر أيضا زملائي في المنتخب الوطني الذين دعموني كثيرا خلال هذه المرحلة.”
وعن الأجواء داخل معسكر “أسود الأطلس”، أوضح إيغامان أن التحضيرات تسير في أجواء إيجابية استعدادا لمواجهة النيجر وزامبيا، مضيفا:
“الأجواء جيدة جدا، تنتظرنا مباراتان قويتان، وستكون الأجواء مميزة مع إعادة افتتاح ملعب الأمير مولاي عبد الله.”
واختتم لاعب ليل الفرنسي تصريحه برسالة مباشرة للجماهير:
“ننتظر حضوركم بكثافة من أجل دعمنا، حتى نواصل المسار نحو التأهل إلى كأس العالم.”