• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الأربعاء 05 سبتمبر 2018 على الساعة 16:45

حليب بنصف الدسم.. سنطرال جابت الجديد بـ50 ريال!

حليب بنصف الدسم.. سنطرال جابت الجديد بـ50 ريال!

أعلنت شركة سنطرال، بعد زوال اليوم الأربعاء (4 شتنبر)، منتوجها الجديد، وهو حليب قالت إنه “طري ومبستر بنصف الدسم”.
الحليب الجديد سيباع ابتداء من بعد غد الجمعة (7 شتنبر)، في جميع نقط البيع المعتادة لدى شركة سنطرال دانون.
إمانويل فابر، المدير العام للشركة، والذي وعد قبل أسابيع ب”سعر عادل” للحليب، وبعد سلسلة مشاورات ولقاءات في عدة مدن مغربية، أعلن اليوم، في ندوة صحافية في الدار البيضاء، تخفيض ثمن نصف لتر من الحليب من 3,50 درهما إلى 3,20 درهما، ابتداء من بعد غد الجمعة.