• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 30 مارس 2017 على الساعة 00:00

حضيو راسكم يا المشاغبين.. 88 كاميرا لمراقبة ملعب محمد الخامس!

حضيو راسكم يا المشاغبين.. 88 كاميرا لمراقبة ملعب محمد الخامس!

عصام أيت علي
قال محمد الجواهري، المسؤول عن الشركة المكلفة بإعادة صيانة وتهيئة ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، إنه تم تثبيت 88 كاميرا لمراقبة تحركات الأنصار.
وأضاف الجواهري أن مسؤولي مدينة الدار البيضاء قرروا منع القاصرين من ولوج الملعب، وذلك لتفادي أعمال الشغب.
وأفاد المتحدث نفسه، في حديث لإذاعة “راديو مارس”، بأن الملعب سيفتح أربع ساعات قبل انطلاق أي مباراة.
يشار إلى أن أول مباراة سيحتضنها “دونور”، بعد الإصلاحات، هي مقابلة الكلاسيكو بين الوداد الرياضي والجيش الملكي، المقررة يوم الاثنين المقبل (3 أبريل).

السمات ذات صلة