• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2019 على الساعة 19:00

حضيو راسكم أشنو كتاكلو.. حجز أزيد من 29 طنا من السمك الفاسد في النواصر

حضيو راسكم أشنو كتاكلو.. حجز أزيد من 29 طنا من السمك الفاسد في النواصر

حجزت المصالح البيطرية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (أونسا)، 29 طنا و940 كيلوغراما من سمك الأنشوبة المملح في النواصر في مدينة الدار البيضاء.
وحسب مصادر متطابقة، فإنه تم اكتشاف الكمية المذكورة من السمك إثر إخبارية من كوكبة الدرجات النارية للدرك الملكي في محطة الأداء النواصر بعد انبعاث رائحة كريهة من الشاحنة التي كانت محملة بـ88 برميلا، وذلك بسبب عدم اشتغال جهاز التبريد.
وحسب اللجنة فإن سائق الشاحنة، الذي كان ينقل هذه الكمية في براميل بلاستيكية، لم يكن يتوفر على الوثائق الصحية المرافقة للشحنة ووثائق الصيد التي تثبت منشأ المنتوج وقانونية الصيد.