• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 04 سبتمبر 2021 على الساعة 19:00

حصل على المركز الثالث.. المنتخب الوطني للمكفوفين يفوز بالبرونزية في طوكيو

حصل على المركز الثالث.. المنتخب الوطني للمكفوفين يفوز بالبرونزية في طوكيو

فاز منتخب الوطني لكرة القدم للمكفوفين، بالميدالية البرونزية، في دورة الألعاب البارالمبية، المقامة حاليا في طوكيو.

وتمكن المنتخب الوطني من الفوز في مباراة الترتيب ب4 أهداف نظيفة ضد المنتخب الصيني.

وكان زهير سنيسلة رجل المباراة حيث سجل جميع أهداف الأسود في المقابلة، وسجل في مجموع البطولة 8 أهداف، ليفرض نفسه كأحد هدافي البطولة.

وكان أسود الأطلس على مقربة من الوصول إلى النهائي، لكنهم خسروا ب0-1 في نصف النهائي أمام البرازيل.