• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الخميس 23 أكتوبر 2014 على الساعة 00:00

حصريا على “يوتيوب”.. نانسي عجرم تطلق كليب “يلا”

حصريا على “يوتيوب”.. نانسي عجرم تطلق كليب “يلا”

تصوير.. فيديو كليب جديد لنانسي

وكالات
بعد أن أطلقت خلال الأسبوع الماضي الإعلان الخاص بالكليب، تستعد النجمة نانسي عجرم لإطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة “يلا”، مساء اليوم الخميس (23 أكتوبر)، حصريا لمدة 24 ساعة على قناتها الرسمية على موقع الـYouTube ليعرض بعدها على كافة القنوات التلفزيونية.
الكليب من إخراج أنجي جمال، التي اختارت أن تظهر نانسي بصورة الفتاة المراهقة خلال حفل موسيقي.
ومن اللافت في الإعلان أن الكليب شبابي بامتياز، ويضج كله بالفرح، الرقص والحب، حيث أطلقت “عجرم” عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي تزامنا مع الإعلان، الوسم التالي: “#SpreadtheNancylove” أي “أُنشر حُب نانسي”.