• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأحد 08 مايو 2016 على الساعة 16:00

حزب الاستقلال.. المؤتمر بعد الانتخابات

حزب الاستقلال.. المؤتمر بعد الانتخابات

شباط: حزبي كان سباقا إلى المطالبة بانتخابات سابقة لأوانها وابن كيران ليس رجل دولة

علي أوحافي (الرباط)
قرر حزب الاستقلال عقد مؤتمره السابع عشر بعد الاستحقاقات التشريعية، المقررة يوم سابع أكتوبر المقبل.
وحسب الأمين العام للحزب حميد شباط، فهذا القرار يرجع “للاستعداد بما فيه الكفاية للانتخابات البرلمانية التي نراهن على ربح رهانها وتصدر نتائجها”.
وانتخب “برلمان” حزب الاستقلال، خلال أشغال دورته الثامنة، التي انعقدت صباح يوم أمس السبت (7 ماي)، في الرباط، اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع عشر للحزب، والتي بقيت مفتوحة في وجه جميع أعضاء المجلس الوطني للانضمام إليها.
وستحدد اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع عشر لحزب الاستقلال موعد انتخاب مكتب اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وتوزيع الأدوار وإفراز لجن مصغرة تسهر على الإعداد الأوراق والوثائق التي تهم هذه المحطة التنظيمية في حياة الحزب.