• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 07 ديسمبر 2012 على الساعة 13:13

حريك سياسي.. شباط خلى بنكيران يتسنى ومشا لأكادير

حريك سياسي.. شباط خلى بنكيران يتسنى ومشا لأكادير أرشيف

 

إدريس المرواني (الرباط)

ويلي على السي شباط، حرك السي بنكيران وخلاه كيتسنى وما تلاقاش بيه. كيفاش؟
حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، غريم عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، في التحالف الحكومي، فضل مناصرة برلمانييه في إقليم شيشاوة وإنزكان لاسترجاع مقعدين برلمانيين، على الذهاب للقاء قادة الأغلبية الحكومية في اجتماعهم الثاني الذي تواعدوا على عقده يوم أمس الخميس (6 دجنبر).
اللقاء، الذي كان مخصصا للمكاشفة، وباش الكل يشكي باللي ضارو، انتهى حيث بدأ. وعلم موقع “كيفاش” أن خصوم شباط يقولون إنه يريد التأجيل لأن المذكرة اللي قال أنها موجودة وغادي يعرضها على بنكيران مازال ما كاين ليها أثر.

السمات ذات صلة