• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الخميس 08 نوفمبر 2012 على الساعة 12:18

حرب السيارات بين البام والبيجيدي.. سيارة بنشماش تخرق القانون “إسوة” ببنكيران!!

حرب السيارات بين البام والبيجيدي.. سيارة بنشماش تخرق القانون “إسوة” ببنكيران!! سيارة بنشماش
سيارة بنشماش

 

كيفاش

في وقت نشر حكيم بنشماش، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، صورة لسيارة عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، وهي مركونة بطريقة تخالف قانون السير، أمس الأربعاء (7 نونبر)، شي مول الحسنات نشر صورة قال إنها لسيارة بنشماش في موقف مماثل.

وكان بنشماش اعترف لبنكيران، أمس الأربعاء (7 نونبر)، في الجلسة الشهرية لمساءلة رئس الحكومة، بأنه هو الآخر يخرق قانون السير، ردا على سؤال رئيس الحكومة: “واش أنت عمرك ما خرقتي قانون السير”.

الحاصول خاص الديباناج يجي يهز الحكومة والمعارضة.