• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الأربعاء 11 نوفمبر 2015 على الساعة 00:00

حدادي: لست نادما على اختيار منتخب إسبانيا

حدادي: لست نادما على اختيار منتخب إسبانيا

Haddadi
عصام أيت علي

“لو خيروني مرة أخرى بين إسبانيا والمغرب فسأختار إسبانيا”، هذا كان رد منير حدادي، لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، بخصوص سبب اختياره للمنتخب الإسباني بدل الفريق الوطني المغربي.
وقال حدادي، في تصريح لـ”بي إن سبورت”، إنه غير نادم على اختيار منتخب “لاروخا”، مشيرا إلى أنه سيعمل بجد مع فريق البارصا، من أجل العودة لحمل قميص المنتخب الإسباني.
وأكد لاعب البارصا أن فريقه يفتقد لخدمات النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، المصاب منذ مدة.
وشارك حدادي أساسيا خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام فياريال، والتي انتهت بفوز أصدقاء نايمار بثلاثة أهداف لصفر، لحساب الجولة 11 من الدوري الإسباني.

السمات ذات صلة