• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الجمعة 06 يوليو 2018 على الساعة 19:23

حتى قرّب يسالي المونديال.. مقرصنو “بي إن سبورت” طاحوا

حتى قرّب يسالي المونديال.. مقرصنو “بي إن سبورت” طاحوا

جواد الطاهري

أعلنت سلطات إمارة دبي، اليوم الجمعة (6 يوليوز)، أنها صادرت 416 جهاز “بي آوت كيو” المبرمجة لقرصنة شبكة قنوات “بي إن” القطرية، مالكة حقوق بث مونديال روسيا.

ويبدو أن الإمارات “عاد فاقت”، وقنوات بي إن القطرية “بح” صوتها، وهي تطالب، عبر جيشها الإعلامي، بعدم قرصنه بثها للمباريات، و”تحرك” السلطات في الإمارات، جاء بعد أكثر من شهر من مطالبة “بي إن” الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باتخاذ إجراءات قانونية لوقف مقرصني بثها، وعلى بعد أسبوع على نهاية مباريات المونديال.