• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 على الساعة 18:51

حاول الانتحار في مرحاض زنزانته.. وفاة نزيل في سجن آيت ملول

حاول الانتحار في مرحاض زنزانته.. وفاة نزيل في سجن آيت ملول

أعلنت إدارة السجن المحلي آيت ملول 2 أن السجين (ع.ح) وافته المنية في المستشفى الجهوي الحسن الثاني في أكادير، أمس الاثنين (3 أكتوبر)، وذلك بعد إقدامه على محاولة انتحار في السجن.
وأوضح بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن الراحل كان نقل إلى المستشفى للعلاج بعد إقدامه على محاولة انتحار في مرحاض الغرفة التي يقيم فيها، بتاريخ 18 شتنبر الماضي، قبل أن يتم نقله إلى قسم المستعجلات في إنزكان لتقديم الإسعافات الأولية إليه.
وأضاف المصدر ذاته أن السجين المتوفي كان يعاني مرضا عقليا ويتابع علاجه لدى أخصائي نفسي، حيث سبق أن تم إخراجه إلى مستشفى الأمراض العقلية بتاريخ 17 و18 أبريل الماضي.