• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 على الساعة 12:30

حاملا رسالة خطية من جلالة الملك.. رئيس جمهورية أوغندا يستقبل الوزير بنسعيد

حاملا رسالة خطية من جلالة الملك.. رئيس جمهورية أوغندا يستقبل الوزير بنسعيد

‎استقبل رئيس جمهورية أوغندا يويري موسيفيني، أمس الاثنين (5 دجنبر) بانتيبي، وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، حاملا رسالة خطية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

‎وشكل هذا اللقاء مناسبة لاستعراض العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين و سبل تطويرها.


جدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي بعد سلسلة من اللقاءات التي قام بها وزير الشباب و الثقافة و التواصل، حاملا رسائل ملكية خطية سلمها لكل من رئيس جمهورية القمر المتحدة و رئيس جمهورية جيبوتي و رئيس جمهورية الصومال الفيديرالية، في أواخر شهر نونبر الماضي.