• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الثلاثاء 06 يونيو 2023 على الساعة 14:50

حالة غريبة في امتحانات الباك.. نقل تلميذين للمستشفى لإزالة آلة للغش

حالة غريبة في امتحانات الباك.. نقل تلميذين للمستشفى لإزالة آلة للغش

كيفاش من بني ملال

أوقفت المصالح المختصة، صباح اليوم الثلاثاء (6 يونيو)، أولى حالات الغش في امتحانات الباكالوريا بمدينة بني ملال.

وحسب مصادر “كيفاش” ، فقد جرى ضبط تلميذان أثناء اجتيازهما امتحانات البكالوريا، في الحصة الأولى لمادة الفيزياء، وهما يحوزان سماعات للتواصل داخل أذنيهما خلال إجراء امتحانات الباكالوريا بثانوية ابن سيناء بمدينة بني ملال.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح المختصة بأكاديمية بني ملال والمصالح الأمنية حلت بالثانوية، حيث جرى نقل التلميذين إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، من أجل نزع السماعات.

هذا وجرى فتح تحقيق في الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع للتلميذان ومعرفة باقي الأشخاص في انتظار قرار وكيل الملك بمحكمة بني ملال.