• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 08 أبريل 2013 على الساعة 10:38

حافلة تقتل تلميذين في طنجة وقتيل و16 جريحا في مكناس.. ويكاند الكسايد

حافلة تقتل تلميذين في طنجة وقتيل و16 جريحا في مكناس.. ويكاند الكسايد أرشيف
أرشيف

كيفاش

أفادت السلطات المحلية في مكناس أن شخصا لقي مصرعه وأصيب أربعة آخرون بجروح خفيفة٬ جميعهم من أسرة واحدة٬ في حادثة سير وقعت في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد (7 أبريل)، في حي النعيم على مستوى الطريق الوطنية رقم 6.
وحسب المصدر ذاته٬ فإن الحادث وقع عندما اصطدمت سيارة من النوع الخفيف بشجرة لأسباب قد تعود إلى عدم التحكم في السياقة، ما تسبب في مصرع مسن (75 سنة) كان على متن السيارة.
وقد نقل الأشخاص المصابين إلى مستشفى محمد الخامس في مكناس، فيما نقل الضحية إلى مستودع الأموات.
وأفادت المصادر ذاتها بأن 12 شخصا أصيبوا بجروح في حادثة سير أخرى وقعت٬ مساء أمس السبت في عين كرمة في مكناس على مستوى الطريق الجهوية رقم 413 الرابطة بين مكناس وسوق أربعاء الغرب.
ووقع الحادث عندما حاولت حافلة للركاب، كان على متنها 44 شخصا، وكانت قادمة من مدينة الرباط في اتجاه الناظور٬ تجاوز سيارة خفيفة لتنحرف عن مسارها في الاتجاه المعاكس.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى محمد الخامس في مكناس، حيث غادر ثمانية منهم المستشفى في الليلة نفسها بعد تلقيهم العلاج٬ فيما غادره الأربعة الآخرون صباح أمس الأحد.
وفي طنجة، لقي طفلان مصرعهما٬ أول السبت (6 أبريل)، بعد أن صدمتهما شاحنة وهما على الطريق إلى مدرستهما في حي كرزيانة في مقاطعة بني مكادة.
وحسب السلطات المحلية٬ فإن الحادث وقع بعدما فقد السائق السيطرة على شاحنته جراء عطب ميكانيكي٬ ما تسبب في صدم الطفلين٬ أيوب وشقيقته خلود٬ التلميذين في مدرسة (الفتح)٬ وإلحاق أضرار بسيارات كانت مركونة على جنبات الطريق.
وجرت مراسم دفن جثتي التلميذين٬ أمس الأحد بعد صلاة العصر٬ بحضور مسؤولي مندوبية وزارة التربية الوطنية طنجة- أصيلة.