• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الإثنين 12 فبراير 2024 على الساعة 14:00

حارس مرمى ساحل العاج: شكرا المغرب… لم يكونوا مطالبين بالفوز ولكنهم فعلوا ذلك

حارس مرمى ساحل العاج: شكرا المغرب… لم يكونوا مطالبين بالفوز ولكنهم فعلوا ذلك

بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا، يوم أمس الأحد (11 فبراير)، للمرة الثالثة في تاريخهم، تقدم حارس منتخب الكوت ديفوار، يحيى فوفانا، بالشكر إلى المنتخب الوطني المغربي لمساهمته في تأهل منتخب “الفيلة” إلى دور ثمن النهائي بعد الفوز على زامبيا.

وفي تصريح لقناة “بي إن سبورت” القطرية، قال فوفانا، “نشكر المغاربة على روحهم الرياضية في مباراتهم الثالثة، لم يكونوا مطالبين بالفوز ولكنهم فعلوا ذلك”.

وتوج منتخب الكوت ديفوار باللقب الإفريقي بعد فوزه على منتخب نيجريا، أمس الأحد (11 فبراير)، بهدفين مقابل واحد، في مباراة جرت على أرضية ملعب “الحسن واتارا” في أبيدجان.