• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الأربعاء 03 أكتوبر 2012 على الساعة 12:24

حادث طريق الرباط سلا.. كسيدة ولا فيلم آكسيون؟ (فيديو وصور صادمة)

حادث طريق الرباط سلا.. كسيدة ولا فيلم آكسيون؟ (فيديو وصور صادمة)

 

كيفاش

الحادث الذي وقع صباح اليوم الأربعاء (3 أكتوبر)، على الطريق المداري الرابط بين الرباط وسلا، أشبه بفيلم آكسيون ديال رومبو، سيارة فوق الرموك وشي مقلوب وشي مهرس.

الحادث أصيب فيه 18 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة، بعد اصطدام عشر عربات متحركة.

وأوضحت السلطات المحلية أن هذا الحادث وقع على الساعة التاسعة صباحا، عندما اصطدمت عشر عربات متحركة (5 من الوزن الخفيف و5 من الوزن الثقيل) كانت قادمة من سلا الجديدة نحو الرباط.

 

[youtube_sc url=”py-RLBBHQUo” width=”500″ height=”340″]

 

[youtube_sc url=”xzISPgrDBYk” width=”500″ height=”340″]