• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 17 مارس 2023 على الساعة 20:00

حادثة التبول وسط الصبيطار.. إدارة المستشفى تضع شكاية ضد المعني بالأمر

حادثة التبول وسط الصبيطار.. إدارة المستشفى تضع شكاية ضد المعني بالأمر

وضعت إدارة المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، يوم أمس الخميس (16 مارس)، شكاية ضد شخص يشتبه في تورطه في أفعال مشينة داخل المركز الصحي. وذلك حسب ما أكده مصدر مطلع لموقع “كيفاش”.

وتعود أحداث الواقعة إلى أول أمس الأربعاء، حين جاء شخصان رفقة فتاة إلى مصلحة المستعجلات من أجل قضاء حاجة تخصهما، قبل أن يتطور الأمر إلى خلاف، بينهم وبين عناصر من الأمن الخاص، قبل أن يقوم أحدهم بالتبول داخل رواق أمام الملء.

ووفق المصدر المذكور، فإن إدارة المستشفى وضعت شكاية ضد المعني بالأمر مرفوقة بمقاطع فيديو توثق لما حدث داخل المستشفى.

وأوضح المصدر أن المشتبه فيهم تم الاستماع إليهم من طرف مصالح الشرطة القضائية، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيق.

السمات ذات صلة