• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 04 سبتمبر 2017 على الساعة 18:38

جنحة عدم التبليغ عن جناية.. المهداوي أمام المحكمة من جديد

جنحة عدم التبليغ عن جناية.. المهداوي أمام المحكمة من جديد

أصدر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء أمرا بمتابعة حميد المهداوي بتهمة عدم التبليغ عن جناية.
وأكد المحامي محمد أغناج، عضو هيأة الدفاع عن المهداوي، أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء “أصدر بتاريخ 31/08/2017، أمرا بإحالة المعتقل حميد المهداوي للمحاكمة من أجل جنحة عدم التبليغ عن جناية.. وينتظر أن تحدد النيابة العامة أولى جلسات المحاكمة في الأيام القليلة المقبلة”.
ويشار إلى أن جنحة عدم التبليغ عن جناية تتراوح عقوبتها في القانون المغربي ما بين ستة أشهر وخمس سنوات سجنا وغرامة من 50 ألف درهم إلى 500 ألف درهم.