• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 على الساعة 10:01

جمع حب وتبن.. ميسي يفوز بالكرة الذهبية وبساعة استثنائية (صور)

جمع حب وتبن.. ميسي يفوز بالكرة الذهبية وبساعة استثنائية (صور)

توج النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق ،مساء الاثنين في باريس ، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021، وذلك خلال الحفل الذي نظمته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وأعرب ميسي، عن سعادته العارمة بعد الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته، مؤكدا أنه يود الاستمرار “في القتال “مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان.

وقال في تصريحات خلال الحفل “إنه لشرف كبير لي أن أكون منافسا لليفاندوفسكي على هذه الجائزة، ربما كان يستحقها العام الماضي، وأعتقد أنه يستحق أن يكون ضمن الأفضل في العالم”.


وتسلم ميسي الكرة الذهبية السابعة في تاريخه، والتي حصدها بعدما قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا، بعد التفوق على البرازيل في عقر دارها، في المباراة النهائية.

وفضلا عن تحطيم الرقم القياسي الذي سجله الأسطورة بيليه بأكبر عدد من الأهداف مع فريق واحد، أصبح ميسي أول لاعب في التاريخ يسجل 20 هدفا على الأقل في 13 موسما على التوالي في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.


بالإضافة إلى جائزة الكرة الذهبية، تحصل ميسي على ساعة استثنائية تقدم لأول مرة، صنعت خصيصا لهذه المناسبة من قبل دار صناعة الساعات “بورنيل”، الشريك الرسمي لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وتشير المصادر إلى أن هذه الساعة، تناهز قيمتها المالية ربع مليون دولار أمريكي.