• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 24 أبريل 2020 على الساعة 15:00

جمعة مباركة نيت.. شفاء 18 حالة في مستشفى الرازي في مراكش 

جمعة مباركة نيت.. شفاء 18 حالة في مستشفى الرازي في مراكش 

سجلت ثمانية عشر حالة جديدة للمتعافين من فيروس كورونا المستجد، اليوم الجمعة (24  أبريل)، مستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس في مراكش، وذلك التأكد من شفائهم بشكل كلي.

وحسب مصادر مطلعة، فقد أكد التحليل المخبري للحالات المذكورة علاجهم من فيروس كورونا المستجد، بعد خضوعهم للعلاج من طرف الأطقم الطبية في مستشفى الرزاي.

ووصل عدد الحالات المتعافية داخل المؤسسة الاستشفائية إلى 62 حالة، من أصل 106 حالات شفاء على مستوى الجهة، وفق آخر المعطيات الرسمية للمديرية الجهوية لوزارة الصحة في جهة مراكش آسفي.